طلبة كلية التميز في جامعة بغداد يباشرون عامهم الدراسي الأول

باشر طلبة كلية التميز في جامعة بغداد عامهم الدراسي الأول للعام 2025–2026، وسط أجواء مفعمة بالحماس والتفاؤل ببداية مشوارهم الأكاديمي.

ورحب عميد الكلية بالطلبة الجدد، مهنئاً إياهم بقبولهم في كلية التميز، ومؤكداً حرص الكلية على توفير بيئة علمية حديثة تواكب التطور في مجالات التعليم الجامعي وتُعنى بـ بناء مهارات الطلبة وتمكينهم من تحقيق التميز العلمي والعملي.

كما دعا عميد الكلية الطلبة إلى الجد والاجتهاد في دراستهم، واستثمار ما توفره الكلية من دعم علمي وتقني لتحقيق طموحاتهم المستقبلية، متمنياً لهم عاماً دراسياً حافلاً بـ النجاح والإنجاز.

بحضور رئيس جامعة بغداد.. كلية التميز تستقبل طلبتها المقبولين للعام الدراسي 2025–2026

استقبلت كلية التميز في جامعة بغداد طلبتها الجدد المقبولين للعام الدراسي 2025–2026، في أجواء مفعمة بالحماس والترحيب ببداية عام دراسي جديد.

وفي كلمة له رحب رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور بهاء إبراهيم انصاف بالطلبة الجدد مباركاً لهم قبولهم، وداعياً إياهم إلى الاجتهاد في طلب العلم والالتزام بالقيم الجامعية الأصيلة التي تميز جامعة بغداد، مؤكداً أن الجامعة تسعى باستمرار إلى دعم كلياتها لتكون بيئة أكاديمية محفزة للإبداع والتميز.

ومن جانبه رحب عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي حسين علي بالطلبة الأعزاء، مهنئاً إياهم على قبولهم في كلية التميز، ومؤكداً أن انضمامهم إلى الجامعة الأم خطوة مهمة في مسيرتهم الأكاديمية نحو مستقبل مشرق، فضلا عن تقديمه نبذة تعريفية عن الكلية وأقسامها ورسالتها في إعداد طلبة يمتلكون المهارة والمعرفة بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحديث.

واختتمت الفعالية بجولة تعريفية في أروقة الكلية وأقسامها، للاطلاع على البنى التحتية والمختبرات العلمية التي أُعدت لاستقبال الطلبة للعام الدراسي الجديد.